how to add a hit counter to a website
[ditty_news_ticker id="289"] [ditty_news_ticker id="292"]
أخبار محلية الواقع اليمني

الحضرمي يتنكر للحوثيين ويتهمهم بقمع الرأي الآخر واقتراف كل المحرمات الأخلاقية والدينية والاجتماعية

الواقع اليمني | متابعات

قال الإعلامي المقرب من الرئيس السابق علي عبد الله صالح ورئيس تحرير اليمن اليوم عبد الله هاشم الحضرمي ان انصار الله (الحوثيون) قمعوا الرأي الآخر واقترفوا كل المحرمات الأخلاقية والدينية والاجتماعية .
وأبدى الحضرمي استغرابه من “حملة من البذاءة استهدفت الاعلامية الكبيرة رحمة حجيرة في عرضها وسمعتها بسبب كلمة تم بترها من جملة في سياق حوار مع قناة اليمن اليوم ، الجزء المخصص من الحوار للحديث عن أنصار الله كان ايجابياً وكله ثناء عليهم حتى انه كان متوقعا ان تنالها بسبب من ذلك شتائم خصومهم ، ومالم يكن متوقعاً هو ( من بيت ابي ضربت) .
وتابع الحضرمي في منشور على صفحته بالفيسبوك “ولا يمكن تفسير ذلك الانفلات، الذي لم يبق على حضيض لم يأت عليه ، الا في كونه احد هذين:
– انعكاس للصورة الخفية بما يحتشد فيها من نوايا واستعدادات لقمع الراي المخالف وبكل الادوات التي لاتستثني حتى المحرمات الاخلاقية والاجتماعية والدينية ، اذا كان هذا المخالف يطالبهم بترك السلطة.
– ان تكون حملة الشتم والقدف والهتك التي تقمصت حالة الدفاع عن انصار الله والاقتصاص من امرأة يمنية فاضلة قالت رأياً ، هي حملة متبناة من خصومهم وتستهدف تكريس شخصية الحركة بتلك الصورة القمعية البشعة ، عبر استخدام اشخاص من المحسوبين على الحركة .
وينبغي ان يكون هذا الاحتمال هو الصواب.