how to add a hit counter to a website
[ditty_news_ticker id="289"] [ditty_news_ticker id="292"]
أخبار محلية رئيسي

مصدر يكشف لــ”الواقع اليمني” تفاصيل اجتماع مبعوثين من عبدالملك الحوثي إلى محافظة إب لطلب مقاتلين جدد

الواقع اليمني | خاص

قال لـ”الواقع اليمني” مصدر محلي موثوق في محافظة إب، إن جماعة الحوثي تقوم في هذه الأيام بحملة شعبية في محافظة إب هدفها الأول: الحصول على أكبر قدر ممكن من المقاتلين من أبناء المحافظة من أجل الزج بهم في عدد مختلف من الجبهات بعد مصرع عدد كبير من المقاتلين وتقدم المقاومة في أكثر من جبهة.

وذكر المصدر أن الصالة الدولية في خط الثلاثين شهدت اليوم السبت اجتماعاً مطولاً لقادة الحوثي في المدينة، وعلى رأسهم لجنة من ثلاثة أشخاص عرفوا بأنفسهم أنهم مبعوثين من عبدالملك الحوثي في مهمة خاصة لمحافظة إب.

وأكد المصدر “أن القيادي المتحوث عبدالواحد المروعي كان يدير اللقاء، وتحدث الثلاثة الأشخاص بحديث مطول حول ضرورة التحشيد والدفع بالمدد للجبهات وأن المسألة فاصلة ولا بد لمحافظة إب أن تقدم عدد كبير من المقاتلين.

وهدد أحد المتحدثين بقوله “المسألة فاصلة وإلا سوف يحصل يحصل في إب ما حصل لتعز إذا تقاعستم عن تجهيز المقاتلين والدفع بهم للجبهات”.

وقال المصدر الذي أطلع على كافة تفاصيل الاجتماع لـ”الواقع اليمني”: “الاجتماع خصص للمشرفين والمسؤولين الاجتماعيين للحوثي من كافة المديريات وبعض الوجاهات والشخصيات الاجتماعية، وكان هناك إصرار من قبل الثلاثة المبعوثين من الحوثي على سرعة تحشيد المقاتلين خصوصاً في جبهة الحدود السعودية نظراً لأن الجبهة بحاجة للتعزيز  بعد نقص كبير في الأفراد المسلحين هناك.

وذكر المصدر أنهم طالبوا برفع كشوفات أسماء المقاتلين الجدد إلى الجهات المعنية وبالطرق المعروفة عبر المشرفين والمسؤولين الاجتماعيين في المحافظة والمديريات.

وحذر المصدر جميع أبناء محافظة إب من الاستجابة لمطالب الحوثي، مؤكداً أنهم يريدون أن يدفعوا أبناء المحافظة إلى المحرقة في معركة نتائجها وخيمة على المحافظة أولاً، وفائدتها ليست في صالح أحد من أبناء المدينة.

 

الخبر متعلق بـ