how to add a hit counter to a website
[ditty_news_ticker id="289"] [ditty_news_ticker id="292"]
أخبار محلية الواقع اليمني

الرئاسة توجه تحذير شديد اللهجة لمحافظي عدن ولحج

الواقع اليمني | متابعات

وجه مكتب رئاسة الجمهورية محافظي عدن ولحج، اللواء عيدروس الزبيدي، والدكتور باصر الخبجي، والقائم بأعمال رئيس جامعة عدن الدكتور حسين باسلامة، بالحفاظ على استقرار المؤسسات الحكومية وعدم اجراء اي تغييرات او تعيينات في قيادات المؤسسة الحكومية وفروعها خلال الفترة الحالية.

وجاء في نص التوجيه الرئاسي: نكرر اليكم توجيهات فخامة رئيس الجمهورية مرة اخرى بعد وصول عدد من الشكاوى والتعبير العلني عن الاستياء المجتمعي نظرا لاستمراركم في عملية تغيير قيادات المؤسسات خارج نطاق القانون الخاص بشاغلي الوظائف العامة، ودون ان يكون لها ما يبررها، كما انها تضر بالنسيج الاجتماعي، وفضلا عن الضرر الذي تلحقه في الأداء الوظيفي والانتاجية وسوف ينعكس ذلك على ردود فعل مجتمعية لن تكون مساندة للاستقرار والسكينة والامن التي نعمل جاهدين من اجلها جميعا”.

وأضافت مذكرة مكتب الرئاسة: “لقد تعرض العديد من الكوادر للإقصاء والتهميش بدلا من استحقاقها شهادات الشرف والتقدير، كونها عملت في أصعب الظروف”.

وأردف مكتب الرئيس هادي مخاطبا محافظي عدن ولحج والقائم بأعمال رئيس جامعة عدن: “مرة أخرى نؤكد ان المرحلة تتطلب الحفاظ على السكينة والاستقرار والتوازن في الادارة وعدم اجراء اي تغييرات او توظيفات غير ضرورية حتى يتم الوصول الى وضع آمن يمكن من خلاله اجراء تطبيق اللوائح والنظم باستخدام ادوات الدولة الحافظة للقوانين”.

الخبر متعلق بـ