how to add a hit counter to a website
[ditty_news_ticker id="289"] [ditty_news_ticker id="292"]
أخبار محلية الواقع اليمني

برعاية وزير الأوقاف .. جمعية الحكمة اليمانية بعدن تختتم مسابقة (الحافظ المعتمر) السنوية

الواقع اليمني | عدن


أقامت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية، يوم الخميس، الحفل الختامي لمسابقة “الحافظ المعتمر” السنوية للعام الجاري، برعاية وزير الأوقاف والإرشاد، الشيخ محمد عيضة شبيبة، وبحضور نائب مدير مدارس التحفيظ بالوزارة الشيخ عبدالله جياش، ومدير عام مديرية البريقة القاضي فهمان العطيري.

وتمنح المسابقة حفاظ القرآن الكريم فرصة زيارة بيت الله الحرام، وأداء العمرة، كتكريم للفائزين الخمسة الأوائل.

حيث تسابق 40 متسابقًا من محافظات عدن، لحج، وأبين، على حفظ كتاب الله، خلال الفترة من الثالث من شهر رمضان وحتى الثالث عشر من الشهر الفضيل.

وخلال حفل التكريم الختامي، أشاد الأمين العام لجمعية الحكمة اليمانية المهندس محمد عبدالواسع، باهتمام ورعاية وزارة الأوقاف والإرشاد بمثل هذه الفعاليات القرآنية.

كما أثنى على جهود الوزارة في تسهيل عملية تكريم حفاظ كتاب الله، والوقوف إلى جانب الجمعيات والمؤسسات الساعية إلى خدمة القرآن وتنمية حفاظه من الشباب.

وألقى الداعية الشيخ عبدالله الوهطي كلمةً في الحفل، تناول فيها فضل القرآن الكريم، والثواب الذي يحصل عليه حفاظ كتاب الله من رفعة ومكانة في الدنيا والآخرة.

فيما أوضح مدير اللجنة العلمية والتحفيظ في جمعية الحكمة اليمانية الخيرية بعدن، الشيخ محمد مختار، أن المسابقة أقيمت في مسجد الإمام النووي بمنطقة إنماء، في مديرية البريقة، وشارك فيها40 متسابق من محافظات عدن ولحج وأبين.

وتقدم الشيخ محمد مختار بالشكر الجزيل لوزير الأوقاف والإرشاد على الدعم السخي لحفظة كتاب الله تعالى، ولإدارة جمعية الحكمة اليمانية على اهتمامها في إقامة مثل هذه المحافل القرآنية.