how to add a hit counter to a website
[ditty_news_ticker id="289"] [ditty_news_ticker id="292"]
أخبار محلية رئيسي

الإعلام الرسمي يزف بشرى عاجلة لأبناء عدن بحل مشاكل الكهرباء

الواقع اليمني | خاص

زف الإعلام الرسمي اليمني بشرى عاجلة لأبناء العاصمة المؤقتة عدن، بخصوص وضع حلول شاملة لأزمة انقطاع الكهرباء في ظل ارتفاع درجة الحرارة.
وقالت وكالة الأنباء اليمنية سبأ، إن أزمة الكهرباء في العاصمة المؤقتة” عدن”، في طريقها للحل، مع وصول 3 سفن من مادة المازوت.
ونقلت الوكالة عن مصدر مسؤول في مكتب رئيس الوزراء، لم تكشف هويته، أن كميات من الوقود المخصص لمحطات توليد الكهرباء بمحافظة عدن سيتم تفريغها في “ميناء الزيت” بمدينة البريقة خلال الساعات القليلة القادمة
و أشار المصدر الحكومي إلى أن ثلاث سفن محملة بكميات من مادة المازوت سيتم تزويد محطات توليد الكهرباء بها من اجل تخفيف معاناة أبناء عدن جراء الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي..
و وفقا للمصدر، فأن “كميات كبيرة” من المشتقات النفطية سيتم التزويد بها محطات بيع الوقود خلال الساعات القليلة القادمة لإنهاء أزمة البنزين في المدينة، لافتا إلى أن توفير ذلك تم بجهود من الحكومة والسلطة المحلية.
وتسببت أزمة الكهرباء بمحافظة عدن، في تدهور حاد للخدمات الصحية، وتهديدها بالانهيار جراء انقطاع التيار الكهربائي عن معظم المستشفيات، كما تسببت بأزمة نزوح لسكان عدن، نحو محافظة إب، وسط البلاد، جراء ارتفاع درجة الحرارة إلى مستويات قياسية، وانعدام أدوات التكييف.