how to add a hit counter to a website
[ditty_news_ticker id="289"] [ditty_news_ticker id="292"]
أخبار محلية رئيسي عربي

أمير الرياض يشيد بالمغتربين اليمنيين وإسهاماتهم في بناء المملكة

الواقع اليمني | متابعات

أشاد أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز آل سعود بالمغتربين اليمنيين واسهاماتهم في بناء المملكة من العربية السعودية خلال أعمالهم في شتى المجالات.

وأوضح الأمير فيصل خلال لقاءه وزير المغتربين اليمنيين المهندس علوي بافقيه أن المملكة تولي المغتربين اليمنيين إهتماماً كبيراً نظراً لاسهاماتهم في بناء المملكة وكذا لمراعاة الظروف الاقتصادية و المعيشية التي تمر بها اليمن خاصة خلال هذه المرحلة الراهنة”.

وأكد على التوجيه للإدارات المعنية بأمارة الرياض لمعالجة القضايا المتعلقة بالعمالة اليمنية بما يراعي تلك الظروف التي يعانيها الأشقاء اليمنين بالوقت الحالي.

من جانبه اشاد وزير المغتربين بافقيه بمواقف المملكة العربية السعودية ووقوفهم الى جانب ابناء الشعب اليمني سواء في الداخل او المغتربين في المملكة من خلال تصحيح أوضاع المغتربين اليمنيين المخالفين لنظام العمل والاقامة ومنحهم “هوية زائر”و مكرمة خادم الحرمين الشريفين بمنحهم اقامة نظامية تمكنهم من العمل بطريقة نظامية والتي من شأنها المساهمة في تخفيف أعباء اليمنيين.

وأوضح بافقيه أن الحكومة اليمنية تتطلع الى المزيد من التسهيلات للمغتربين اليمنيين بالمملكة، خاصة في ظل الاوضاع الراهنة التي تمر بها اليمن إثر العملية الانقلابية و ما سببته من أوضاع معيشية و اقتصادية غاية في الصعوبة.